كلية إدارة الأعمال والجودة
Faculty
Dr. Shaima AlHarmoodi
academic title and school
المسمى الأكاديمي
أستاذ مساعد
بيانات الاتصال

S &D06s& AlHarmoodi ~3#$A~ hbmsu &D06s& ac &D06s& ae

الاهتمامات البحثية

إدارة الابتكار
إدارة المشاريع
إدارة أصحاب المصلحة
التنمية المستدامة

التعليم

شهادة الدكتوراه في الفلسفة في إدارة المشاريع من الجامعة البريطانية في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة وجامعة مانشستر في المملكة المتحدة.
شهادة الماجستير في التخطيط العمراني من الجامعة الأمريكية في الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
شهادة البكالوريوس في العلوم الطبيعية والكمية من جامعة زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الخبرة المهنية

تعمل د. شيماء الهرمودي أستاذًا مساعدًا في جامعة حمدان بن محمد الذكية. وقبل تعيينها، ناقشت د. الهرمودي رسالة الدكتوراه في الفلسفة في الجامعة البريطانية في دبي بالاشتراك مع جامعة مانشستر، وقد عملت في تحقيق أثر المتولد عن مشاركة أصحاب المصلحة في كفاءة الابتكار في المشروعات الضخمة. وقد نشأ اهتمامها بالمشروعات الضخمة من تخصصها في دراستها الماجستير في التخطيط العمراني. تؤمن د. الهرمودي بأن التخطيط على مستوى المشروعات الضخمة يتطلب بالضرورة الإدارة المناسبة والابتكار من أجل تحقيق الميزة التنافسية. 

وقد مكنها تخصصها في البحث في مجال الابتكار وتخطيط المشروعات من قدرتها على إلقاء المحاضرات في مجالات مختلفة مثل إدارة الابتكار، وإدارة المشروعات، وإدارة أصحاب المصلحة، والتخطيط العمراني.

أحدث المنشورات

  • AlHarmoodi, S. (2014). Smart, sustainable, and healthy cities. Stakeholder integration and innovation effectiveness: a review of the literature: The 1st International Conference of the CIB-MENA Research Network. Abu Dhabi University.  Abu Dhabi. 14-16 December.
  • AlHarmoodi, S. (2015). Stakeholder integration in open innovation construction projects: BUiD 1st Doctoral Research Conference. The British University in Dubai. Dubai. 16 May.
  • AlHarmoodi, S & Dulaimi, M. (2016).  Advancing products and services. Stakeholder integration and innovation effectiveness in sustainable construction projects: CIB World Building Congress. Tampere University of Technology. Tampere. TUT