إدارة الأعمال
يضع هذا البرنامج بين يدي الدارسين المعارف والمهارات التي يحتاجونها في وظائف الإدارة التي سيشغلونها في المستقبل، كما يهدف إلى تقييم الدور الذي تلعبه المجالات الرئيسية الثلاث وهي الإدارة والاقتصاد وتقنية المعلومات.
إدارة الأعمال
"خصصت هذه الدورة كي تمكن المشاركين من الحصول على نتائج أفضل في اكتساب مهارات قيادة وادارة فرق العمل الافتراضية عن بعد بفعالية ونجاح وتحقيق الأهداف بنكهة التحدي والتميز.
إدارة الأعمال
تأهيل واعداد متخصصين مواطنين في مجال التميز والمشاركة بالفئات المختلفة لجوائز برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي ليساهموا بذلك بدعم مؤسسات القطاع العام بالدولة في سبيل ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة وريادتها عربيا وعالميا.
إدارة الأعمال
تم تصميم الدبلوم المهني: مقيم منظومة التميز الحكومي بهدف تأهيل واعداد متخصصين مواطنين في مجال التميز والابداع وتزويدهم بالمعارف والمعلومات اللازمة وصقل مهاراتهم وتجاربهم وخبراتهم لتمكينهم من تفعيل دورهم في تعزيز ثقافة التميز وتبنيها فكراً وممارسةً ودعم التغيير المطلوب داخل مؤسستهم وخارجها وسيؤهل الدبلوم المشاركين تقييم المؤسسات المشاركة بالفئات المختلفة لجوائز برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي ليساهموا بذلك بدعم مؤسسات القطاع العام بالدولة في سبيل ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة وريادتها عربيا وعالميا.
إدارة الأعمال
تهدف منظومة مسرعات التميز المؤسسي من منظومة التميز الحكومي إلى الارتقاء بالعمل الحكومي على أسس ومعايير مبتكرة، ترتكز على النتائج المحققة كأساس للتميز في الخدمات الحكومية، ضمن ثلاثة محاور رئيسة
إدارة الأعمال
أهيل واعداد متخصصين مواطنين في مجال التميز والمشاركة بالفئات المختلفة لجوائز برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي ليساهموا بذلك بدعم مؤسسات القطاع العام بالدولة في سبيل ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة وريادتها عربيا وعالميا.
إدارة الأعمال
تم تصميم الدبلوم المهني: مستشار منظومة التميز الحكومي بهدف تأهيل متخصصين مواطنين في مجال التميز والابداع وتزويدهم بالمعارف والمعلومات اللازمة
إدارة الأعمال

تم تصميم الدبلوم ليغطي الجوانب الأساسية المطلوبة للنهوض في إدارات الاتصال المؤسسي، كما أن احتواء

إدارة الأعمال

برنامج القادة الدوليين هو برنامج الدبلوم المهني متعدد التخصصات، حيث تم تصميمه بالشراكة بين جامعة

إدارة الأعمال

تــم تصميــم هــذا الدبلــوم بهــدف تعليــم وتدريــب الموظفيــن أســس ومناهــج الســعادة والإيجاب

إدارة الأعمال

تمثل البيانات أحد الموارد الهامة والأساسية للجهات الحكومية ،

إدارة الأعمال
يتناول الدبلوم المهني القواعد الأساسية واتجاهات ومنهجيات الإدارة الحديثة التي تمكنك من تصميم وتقديم خدمة متعاملين ذات جودة عالية كما أنها تركز على بناء علاقات طويلة الأمد مع المتعاملين من خلال تطوير استراتيجيات فعالة في خدمة المتعاملين
إدارة الأعمال
تحت عنوان «الابتكار والإبداع» منذ أن قام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة في مطلع السبعينيات من القرن العشرين تأخذ الدولة بأسباب العلم والمعرفة، وتعمل على تأهيل وبناء عنصرها البشري وتطوير مؤسساتها الحكومية معرفياً وابتكارياً من منطلق وعيها بأن بناء الإنسان وتمكينه من تحصيل المعرفة، وامتلاك أدوات الابتكار وتطوير أساليب العمل المؤسسي وفقا لمعايير الابتكار والإبداع
إدارة الأعمال

تعتبر إدارة الفعاليات البيئة الحاضنة لكل من يتمتع بفكر إبداعي وقدرة على الابتكار والتنظيم والتخطي

إدارة الأعمال

يهدف الدبلوم إلى إعداد مستشار حكومي ملم بجميع توجهات وأهداف الحكومة الذكية، وقادر على نقل وتوظيف

إدارة الأعمال
محاور تقع مسؤولية تطبيق الحوكمة الرشيدة في المؤسسات على عاتق قيادات المؤسسة. كما أن هذه القيادات تطَّلع بمسؤوليات متابعة مؤشرات الأداء للتأكد من تحقيق أهداف المؤسسة. لذا فإن من أهم الجدارات المتوقعة من القادة قدرتهم على توظيف آليات الحوكمة لتعزيز الجودة في الأداء و تحقيق الأهداف.
إدارة المشاريع

المشاريع عصب الحياة العملية والشخصية، ولكي نتميز ونرتقي في أماكن العمل، وفي مشاريعنا وأعمالنا الخ

الأعمال
ويسعى برنامج الماجستير في الصيرفة والتمويل الإسلامي إلى تعليم وتدريب الدارسين في المجالات المتخصصة في الصيرفة والتمويل الإسلامي والشريعة والاقتصاد الإسلامي والعقود المالية الإسلامية
الأعمال
تقدم جامعة حمدان بن محمد الذكية برنامج الماجستير في إدارة الموارد البشرية، والذي يتيح أمام الخريجين من هذا البرنامج فرصة تطوير الخبرات والمهارات المعرفية في إدارة الموارد البشرية. حيث يتأثر هذا المجال بالطرق المختلفة التي تدار بها الأعمال، كما يتأثر بالتغيير المؤسسي، والتدريب، والتطوير، وعلاقات الموظفين، وعمليات التوظيف الاستراتيجي
الأعمال
تم تصميم برنامج ماجستير في إدارة المشروعات لتطوير فهم شامل لكيفية بدء المشاريع والتخطيط لها وجدولتها والإسراع بتنفيذها من خلال تطبيق المفاهيم والمبادئ والتقنيات الحديثة. ويركز البرنامج على تخصيص وإدارة موارد المشروع وجدولة أنشطته والسيطرة على موارده المالية وإدارة المخاطر وإدارة العاملين
الأعمال
يوفر هذا البرنامج للدارسين المعرفة الواسعة النطاق بإدارة الجودة والتميز المؤسسي على الصعيدين الكلي والجزئي. وسيتم توفير مجموعة من المعارف المتخصصة والمهارات لقيادة المؤسسات حيث تلعب إدارة الجودة دورا رئيسيا في استراتيجية أعمالها.
الأعمال
يركز هذا البرنامج على استراتيجيات إدارة المنشآت الحديثة ووضعها وإبقائها على مسار التغيير. ويوفر البرنامج للدارسين المعرفة والمهارات المتخصصة حول كيفية التغلب على المقاومة أثناء عملية التغيير وتحقيق أقصى قدر من التعلم والتفكير المتجدد للتنبؤ بتداعيات التغيير والتعامل معها.
الأعمال
هدف هذا البرنامج إلى إعداد الدارسين وتزويدهم بالمهارات والمعارف اللازمة لهم كقادة ريادة الأعمال ضمن الاقتصاد العالمي. إذ سيتسنى للدارسين تقييم واستكشاف ونقد والاحتفاء بظاهرة القيادة وريادة المشاريع الصغيرة والكبيرة
الأعمال
يتم منح شهادة ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي في الصيرفة والتمويل الإسلامي من قبل جامعة أوبرتا دي كاتالونيا (UOC)، في إسبانيا، وقد تم تصميم هذا البرنامج تلبية لاحتياجات المدراء التنفيذيين في مجال الأعمال الذين يسعون إلى التفوق في عالم الصيرفة والتمويل الإسلامي.
الأعمال
يغطي برنامج الدكتوراه في إدارة الجودة الشاملة الموضوعات الأساسية في مجال الإدارة، ومن ضمنها النّظريات التأسيسية والمعاصرة في الإدارة.
الأعمال
يعمل على إعداد الخريجين لمستقبل مهني في المجالات التخصصية لإدارة الموارد البشرية.
الأعمال
صمّم بكالوريوس إدارة الأعمال والجودة ليستجيب للعلاقة الإستراتيجيّة ما بين إدارة الأعمال والجودة في سياق مؤسّسات يومنا الحاضر.ويزوّد البرنامج الدّارسين بالمعرفة الواسعة والشّاملة بالعمليّات الإدارية ووظائف المؤسّسات على المستوى الكليّ والجزئيّ.
الأعمال
يعِدّ برنامج بكالوريوس إدارة الأعمال والمحاسبة الدّارسين للتّخصّص في مهنة المحاسبة، ويزوّدهم بأرضيّة صلبة في الوظائف الجوهريّة للمحاسبة والتّمويل للعمل في مؤسّسات القطاع العامّ، والخاصّ والاجتماعيّ .