التوظيف

لماذا تختار جامعة حمدان كبيئة عمل

بيئة عمل متميزة

توفر الجامعة بيئة عمل متميزة بما يتناسب مع مكانتها كمؤسسة تعليم إلكتروني توفر كافة ما يحتاجه موظفوها لأداء عملهم في بيئة احترافية متعددة الثقافات، حيث تتاح لهم الفرصة لتطوير أنفسهم في مجالات مختلفة ومتنوعة بأسلوب مبتكر في مؤسسة تحرص كل الحرص على توفير بيئة العمل التي تستقطب أفضل الكفاءات، في كافة الإدارات والأقسام مثل التعليم والتطوير الأكاديمي وإدارة الدارسين والتطوير المؤسسي وإدارة المعرفة والتطوير التكنولوجي والموارد والقدرات المؤسسية، وكافة هذه الإدارات والأقسام توفر للموظفين كافة متطلباتهم لبناء مستقبلهم الزاهر.

التوطين

تحرص الجامعة على تطوير قدرات وإمكانيات موظفيها المواطنين في مختلف المجالات من خلال تعزيز إستراتيجيات التوطين وتوفير فرص العمل الملائمة للشباب المواطن على اختلاف تخصصاته، إذ تعمل بشكل خاص على رسم مسار مهني واضح ومحدد لهؤلاء الشباب عبر أنشطة الاستقطاب والاستبدال اعتماداً على خطط مدروسة. إن كل ذلك هو ما يجعل من الجامعة المكان الأمثل لهذا الشباب المواطن حيث يمكنه المساهمة في نجاح المؤسسة، ما يفضي بالضرورة إلى المساهمة في تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

فرص العمل

تعتبر الجامعة أن موظفيها هم أحد أهم الأصول المؤسسية، ولذلك فقد أصبحت الخيار المفضل للكثير من أصحاب الكفاءات البارزة خصوصاً بين الشباب المواطن الذي يختارون العمل فيها لبناء مستقبل زاهر. من هنا تركز الجامعة على الإنتاجية والتقدم الدائم والخبرات والمهارات التي يتمتع بها كادرها المتميز. وفي هذا الخصوص، فإن أهم ما تركز عليه إدارة الموارد البشرية يتمثل في ضمان التوافر المتواصل للمهارات والقدرات البشرية بما يسمح للمؤسسة بالارتقاء إلى مستوى التحديات على كافة المستويات. ولضمان التطوير المتواصل للكادر، فقد عملت الجامعة على توفير كافة العمليات التي تساهم في دعم هذه التوجهات، ومن ذلك توفير نظام إدارة الأداء وبرامج تطوير المهارات والتدريب بما يعني ضمان تطوير مهارات وقدرات الموظفين على الوجه الأكمل. بالإضافة لذلك، فإن سياسة وإستراتيجيات التعويض والأجور التي تعتمدها الجامعة تتوافق مع قانون إدارة الموارد البشرية بدبي رقم 27 للعام 2006 الذي صدر من أجل توفير التعويض العادل والمنصف على كافة المستويات.

مجتمع الأساتذة غير المتفرغين

مكنك الآن أن تنضم إلى مجتمع الجامعة وتشارك في التّوجيه والتعليم بدوام جزئي. يشرفنا أن تكون أحد أعضاء هيئة التدريس الملحقين الذين يضطلعون بعملية التدريس عن طريق الإنترنت، ويشاركون بأعمال البحث.

في حال كنت مهتمًا، يرجى إدخال جميع البيانات المطلوبة لنموذج الطلب ، وسنقوم بالرد عليك بأقرب وقت ممكن.