مركز ريادة الأعمال - نظرة عامة

استغلال فرص الأعمال الذكية

أطلقت الجامعة مركزها الخاص لريادة الأعمال استجابةً لحاجة المجتمع المتزايدة إلى دعم أفكار ريادة الأعمال وتسريع عملياتها، وهذا ما يتضح جلّيًا من خلال إطلاق مشاريع أعمال ناجحة من قبل المشاركين في برنامج إدارة الإبداع والتغيير الذي تقدمه الجامعة. إن إطلاق هذا المركز يضيف إلى  عملية تحول المنطقة إلى المجتمع الأكثر ابتكارا في العالم بحلول العام 2021.

تم إطلاق مركز ريادة الأعمال في العام 2014 بتأييد من مؤسسات دولية شهيرة، كجامعة ستانفورد، وجامعة كاليفورنيا، بيركلي.

ويدعم المركز الشركات العائلية القائمة في الانتقال السريع إلى الجيل التالي.يقدّم مركز ريادة الأعمال في جامعة حمدان بن محمد الذكية أحدث خيارات التوسّع والتنويع للشركات العائليّة مع محاولة التقليل من المخاطر التي تواجههم في بداياتهم والأخطاء التي قد يقعون بها، وذلك من خلال تطوير الإستراتيجيات ونماذج العمل القائمة، وإعادة تحديدها وتعديلها، واعتمادًا على عملية تكامل تقنية ذكية وعقلانية.

أهداف المركز

ويعمل مركز ريادة الأعمال في الجامعة على إرشاد رواد الأعمال الشباب والشركات العائلية وتوجيهم، عن طريق تسخير خبرات وموارد جامعة مرموقة ذكية، بهدف الاستفادة الأمثل من إمكانات الاتصالات الرقمية، ووسائل الإعلام الاجتماعي لإعادة تصميم نماذج أعمالهم، وإستراتيجياتهم، وعملياتهم.

ستستفيد الشركات المختارة من خدمات الإرشاد، وموارد الفضاء المفتوح التقنية للمركز.

عملية التقديم

على رواد الأعمال الشباب الراغبين بتقديم مشروعاتهم للقبول في مركز ريادة الأعمال في جامعة حمدان بن محمد الذكية، تجهيز خطط أعمالهم، وخطط التحسين، والأهداف والخطوات المقبلة، بما في ذلك عدد الموظفين الحاليين، وأهداف المشروع المستقبلية. لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع مدير الابتكار وريادة الأعمال: N &D06s& Baydoun ~3#$A~ hbmsu &D06s& ac &D06s& ae