Date
Image
HBMSU

"جامعة حمدان بن محمد الذكية" تحتفي بالدارسين والخريجين خلال "اللقاء التعريفي 2019"

 

استضافت "جامعة حمدان بن محمد الذكية" (HBMSU) يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 "اللقاء التعريفي السنوي 2019" ضمن أجواء إيجابية بين أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وأولياء الأمور والخريجين والدارسين في الكليات الثلاث. وحضر الدكتور منصور العور، رئيس الجامعة، اللقاء معرباً عن فخره واعتزازه بإنجازات العام الأكاديمي الفائت، وداعياً الدارسين إلى مواصلة تقديم نموذج يُحتذى به في التميز العلمي والمعرفي ليكونوا على قدر الثقة العالية التي منحتهم إياها القيادة الرشيدة باعتبارهم ثروة الوطن ورهان المستقبل.

 

وصرح الدكتور العور: "نمضي قدماً في التزامنا بتوفير بيئة حاضنة للطاقات الشبابية الواعدة وتطوير أساليب إبداعية من شأنها إعادة صياغة مستقبل التعليم العالي والتعلم عبر التكنولوجيا الذكية والابتكار والجودة، سعياً وراء تخريج روّاد أعمال وسفراء معرفة وقادة مستقبل مؤهلين لمواصلة إعلاء شأن الإمارات على الخارطة العالمية، بما يتماشى مع التوجيهات السديدة لسيدي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي الرئيس الأعلى للجامعة. ونتطلّع قدماً إلى مواصلة توطيد جسور التواصل الفعال بين مجتمع الدارسين والخريجين والأكاديميين ضمن أجواء محفزة على الإيجابية والسعادة، والتي تعتبر طريقة تفكير وأسلوب حياة في دولة الإمارات، واضعين نصب أعيننا التركيز على إثراء مخزون المعرفة والارتقاء بجودة البحث العلمي وريادة الأعمال والابتكار باعتبارها دعائم الارتقاء بالتعليم الذكي، انسجاماً مع "رؤية الإمارات 2021" في بناء اقتصاد تنافسي بقيادة إماراتيين يتميزون بالمعرفة والابتكار."

 

وتخلّل "اللقاء التعريفي السنوي 2019" نشاطات ترفيهية وتفاعلية وفعاليات نوعية، أبرزها "منصة روّاد الأعمال" و"ملتقى الخريجين"، إلى جانب سلسلة من المحادثات المباشرة. واختتم الحدث بتكريم الرعاة والمتطوعين وأعضاء "مجلس الدارسين 2018".