جامعة حمدان

آخر الأخبار

الأخبار
Date
Image
1

احتفت جامعة حمدان بن محمد الذكية، بـ85 من الدارسين المتفوقين من برنامجي البكالوريوس والدراسات العليا دفعة فصلي الربيع والخريف للعام الأكاديمي 2021، من خلال إقامة حفل تكريم لهم بحضور سعادة الدكتور منصور العور، رئيس الجامعة، ونخبة من كبار المسؤولين في الجامعة وعدداً من أولياء الأمور.

وجرى خلال الحفل تسليم شهادات تفوق وتقدير إلى الدارسين من قبل البروفيسور نبيل بيضون، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، وعمداء الكليات بالجامعة. وقد أثنى البروفيسور بيضون خلال كلمته على جهود الدارسين وتفوقهم، مؤكداً أن جامعة حمدان بن محمد الذكية توفر بيئة تَعلُّم مثالية تعزز من التميز والتفوق، وترسخ الإبداع والابتكار في مختلف التخصصات الأكاديمية، اعتماداً على أحدث التقنيات المتطورة لإثراء عملية التعلم وتطوير مهارات وقدرات الدارسين، بما يضمن تحقيق التقدم للأفراد والمؤسسات والمجتمع. 

وشهد الحفل تكريم 37 من دارسي برامج البكالوريوس، في تخصصات إدارة الأعمال والموارد البشرية، وإدارة الأعمال والجودة، وإدارة الأعمال في المحاسبة، والعلوم في إدارة الصحة. فيما تم تكريم 48 من دارسي برامج الدراسات العليا في تخصصات إدارة الموارد البشرية، وإدارة المشروعات، والعلوم في التميز المؤسسي، والتميز في الإدارة البيئية، والعلوم في إدارة الإبداع والتغيير، والإدارة في ريادة الأعمال، وإدارة المستشفيات، والصحة العامة، والآداب في المناهج والتعليم الإلكتروني، والآداب في قيادة وإدارة التعليم الإلكتروني، والتربية في تربية الموهوبين والفائقين، و العلوم في تقنيات التعليم التفاعلية. 

وعبر الدارسين عن شكرهم وتقديرهم لإدارة الجامعة ممثلة بسعادة الدكتور منصور العور، على التكريم، مؤكدين أن جامعة حمدان بن محمد الذكية أتاحت لهم كافة الإمكانات لدفعهم نحو التميز والتفوق الأكاديمي، ما يخلق ذلك حافزاً لديهم لمواصلة المثابرة والإبداع والابتكار في مسيرتهم المهنية المستقبلية.