رابطة خريجي الجامعة

تسعى رابطة خريجي جامعة حمدان بن محمد الذكية إلى بناء الروابط بين الجامعة وخريجيها، وتحقيق المنفعة المتبادلة مدى الحياة عن طريق مشاركة الخريجين ومساهمتهم في تطوير زملائهم الخريجين والدارسين الحاليين في الجامعة.

تساعد رابطة الخريجين جميع الأعضاء الخريجين على الحفاظ على علاقة مدى الحياة مع الجامعة ومع بعضهم البعض، مع مشاركة خبراتهم، والاستفادة من العروض الحصرية لخريجي الجامعة وفعالياتها وفرص التواصل والتطوع فيها.

أعضاء مجلس الخريجين 2020

فاطمة علي المرزوقي
ماجستير العلوم في إدارة المستشفيات - ربيع 2017
عضواً
د. مروة عبد الله الشلواني
ماجستير العلوم في إدارة المستشفيات - خريف 2018
عضواً
محمد أحمد الحمادي
بكالوريوس إدارة الأعمال والجودة - ربيع 2014
نائب الرئيس
عمر محمد المهيري
ماجستير العلوم في إدارة الإبداع والتغيير - ربيع 2017
رئيس المجلس
محمد حسين غلفام
بكالوريوس إدارة الأعمال والجودة - ربيع 2016
أمين السر

المزايا التي يحصل عليها الخريجون

منحة دراسة الخريجين

جميع أعضاء خريجي الجامعة من الراغبين في الاستمرار في دراساتهم العليا في برامج الماجستير سوف يحصلون على خصم مقداره 10% على الرسوم الدراسية.

يمكن أيضًا الحصول على خصومات إضافية تصل إلى 30% عند التسجيل مع أفراد آخرين من الخريجين. alumnirelationship ~3#$A~ hbmsu &D06s& ac &D06s& ae (تواصل مع الجامعة) لترى كيف يمكنك الحصول على خصم المجموعات لخريجي الجامعة

خدمات الإرشاد المهني

يمكنك الوصول إلى مجموعة من الخدمات مثل التخطيط المهني، والاستشارات الشخصية، وفرص العمل، وخدمات التوظيف. اضغط هنا للوصول إلى معلومات عن الإرشاد المهني لخريجي الجامعة (سوف يطلب منك تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالحرم الجامعي الذكي.

الوصول إلى المكتبة

يستفيد الخريجون على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع من قابلية الوصول إلى المكتبة الذكية في جامعة حمدان بن محمد الذكية، ويمكنهم الاطلاع على مجموعة واسعة من الكتب الإلكترونية والمقالات والبحوث والمقاطع المصورة التعليمية وغيرها الكثير.

عروض برامج الجامعة

يحصل خريجو الجامعة على خصم يصل إلى 30% على مساقات التطوير المهني التي نقدمها.

الفعاليات المنعقدة للخريجين

تنعقد على مدار العام الفعاليات الاجتماعية مثل مناسبات التواصل، والندوات التي تتناول الأعمال، والفعاليات الثقافية المخصصة لخريجي الجامعة. لاستلام المعلومات عن الفعاليات القادمة، يمكنك تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك هنا.