تركز الجامعة على التفوق والتميز في كل ما تقوم به من أنشطة وما تنفذه من برامج، لذلك قامت بإعداد نظام تعليمي منهجي متكامل يسمح لنا بإدارة العلاقة بين كافة المستفيدين من خدمات الجامعة من أجل زيادة الفوائد والدعم الذي تقدمه الجامعة وبخاصة للخريجين، إذ تشمل هذه الخدمات بناء العلاقات مع الخريجين والتواصل والتسويق والتطوير.

تحرص الجامعة على بناء علاقة الشراكة الفعلية مع كافة الخريجين وإشراكهم في تشكيل وصياغة مستقبل الجامعة.

تشجع الجامعة خريجيها على القيام بدور فاعل في تطوير المجتمعات الإلكترونية الخاصة بها، ومن خلال إنشاء شبكة الخريجين، فإن الجامعة تهدف إلى إنشاء منصة تفاعل للخريجين كي يعبروا عن آرائهم في تحقيق الأهداف النبيلة لهذه الشبكة كما تم تبيانها بالتفصيل في هذا الميثاق الهام. وبالتالي فإن الهدف الرئيسي لهذه الشبكة يتمثل في تعزيز الصلات بين الجامعة والخريجين ما يساهم بدوره في إنشاء ثقافة الفوائد المشتركة من خلال مشاركة الخريجين وأنشطتهم التطوعية ومساهماتهم في تطوير الجامعة.

Career Advising And Placement Services

خدمات الاستشارات المهنية وتحديد المستوى

الهدف الأساس من الخدمات الإلكترونية للاستشارات المهنية وتحديد المستوى سدّ الفجوة ما بين الدارسين المحتملين، الحاليين، دارسي الدراسات العليا، والخريجين والعالم المهني وذلك من خلال تقديم النصح والإرشاد، وتزويدهم بمجموعة واسعة من المصادر والخدمات: كخدمات الاستشارات، والتقييم الذاتي والمهني.

 هل لديك وظية أو برنامج تدريبي؟ أعرض وظيفتك

هل تود مشاركة الجامعة بذكرتاتك؟

البريد الإلكتروني : HBMSU-alumni ~3#$A~ hbmsu &D06s& ac &D06s& ae