تعتبر إدارة الفعاليات البيئة الحاضنة لكل من يتمتع بفكر إبداعي وقدرة على الابتكار والتنظيم والتخطيط ومراعاة التفاصيل الدقيقة التي تصنع فارقا كبيرا في صناعة الحدث. وتتميز إدارة الفعاليات بكونها إحدى المجالات الديناميكية التي تتطلب معرفة واسعة بأصول التعامل الفعال مع مزوّدي الخدمات والتنسيق مع الأطراف المعنية بالفعاليات وفهم معمّق حول التشريعات واللوائح التنظيمية ذات الصلة بالصحة والسلامة واستصدار التراخيص والتصاريح والأذونات الخاصة وغيرها. وتكمن أهمية إدارة الفعاليات في أنها تتمحور بالدرجة الأولى حول القدرة على طرح أفكار مبتكرة وتنفيذها بطريقة احترافية، وكذلك يساعد الشركات على التطوير و التحسين المستمر بالإضافة لعملية الترويج للمنتجات المتاحة .

للإطلاع على كتيب البرنامج يرجى الضغط على الرابط (هــنا)

الفئة المستهدفة
العاملون في مجال إدارة الفعاليات، العاملون في مجال العلاقات العامة،العاملون في مجال إدارة الإعلام ،العاملون في مجال الاتصال المؤسسي ،العاملون في مجال الاتصال الحكومي و العاملون في مجال المراسم والبروتوكول
Other info
اللغة
العربية
طريقة التسليم
الحضور وجهًا لوجه (التعليم المباشر)
مدة الدورة
24 يوم بمعدل 6 ساعات يوميا
أهداف الدورة
تزويد المشاركين بالمفاهيم الأساسية عن الفعاليات.
التعرف على مراحل وتطور هذه الصناعة ومتطلبات نجاحها.
تمكين المشاركين من تخطيط وتنظيم إدارة الفعاليات.
تمكين المشاركين من تكوين اللجان المختلفة للفعاليات )أدوارها، وظائفها، مسؤولياتها(.
تمكين المشاركين من التحضير الفعال لجلسات الاجتماعات من لجان وندوات ومؤتمرات
تطبيق قواعد وأسس المراسم والبروتوكول.
استقبال الضيوف الرسميين والوفود الزائرة.
فهم وظائف ودور العلاقات العامة في إدارة الفعاليات.
تنفيذ وتطبيق العمل اللوجستي في إدارة الفعاليات بكفاءة وفعالية.
إنتاج الفعاليات بطريقة مبتكرة وجاذبة.
التسويق الدولي للفعالية والاتصالات واختيار المتحدثين.
التصميم الإبداعي للحدث، عرض الحدث والتكنولوجيا.