تم تصميم الدبلوم ليغطي الجوانب الأساسية المطلوبة للنهوض في إدارات الاتصال المؤسسي، كما أن احتواء البرنامج على عنصر تقييم المشاركين يزيد من فعاليته، ويساعد على التأكد من اكتساب المشاركين للقدرات المطلوبة. حيث سيُطلب من جميع المشاركين تقديم واجب عملي بعد كل وحدة من وحدات البرنامج، تبين اكتسابه للمعارف و المهارات التي تضمنتها الوحدة و قدرته على تحويلها إلى منتج عملي ملموس يساهم في تطوير الأداء الحكومي و تميزه.

للإطلاع على كتيب البرنامج يرجى الضغط على الرابط (هــنا)

الفئة المستهدفة
• العاملين في أقسام العلاقات العامة والإعلام.
• الراغبين في شغل مناصب قيادية في مجال العلاقات العامة والإعلام.
• الراغبين في تطوير مسارهم المهني من موظفي العلاقات العامة والإعلام.
• خريجي الجامعات الراغبين بالحصول على وظيفة في مجال العلاقات العامة والإعلام.
Other info
اللغة
العربية
طريقة التسليم
الحضور وجهًا لوجه (التعليم المباشر)
مدة الدورة
25 يوم تدريبي بمعدل 6 ساعات يوميا إضافة إلى يوم لعرض مشروع التخرج
أهداف الدورة
الإعلام الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي
العلاقات العامة والتسويق الاجتماعي والمؤسسي.
بناء وإدارة الصورة الذهنية والعلامة التجارية.
استراتيجيات الاتصال المؤسسي.