يتناول هذا الدبلوم المهني القواعد الأساسية واتجاهات ومنهجيات الإدارة الحديثة التي تمكنك من تصميم وتقديم خدمة متعاملين ذات جودة عالية كما أنها تركز على بناء علاقات طويلة الأمد مع المتعاملين من خلال تطوير استراتيجيات فعالة في خدمة المتعاملين من الإرشادات اللازمة للتعامل مع التقنيات الحديثة في مجال خدمة المتعاملين سواء وجهاً لوجه أو عبر الهاتف أو الإنترنت او التطبيقات الذكية.وقد صُمم خصيصاً للعاملين في الدوائر الحكومية في الإمارات العربية المتحدة ؛ بهدف تطوير مهارات وقدرات واتجاهات القائمين على إدارة مراكز الخدمة وموظفي خدمة المتعاملين وتأهيلهم لتقديم خدمات حكومية متميزة ذات مستوى سبع نجوم، تماشياً مع رؤية الإمارات بأن تكون من أفضل الدول في العالم بحلول العام ٢٠٢١ ، وتوافقاً مع رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم – نائب رئيس الدولة ، حاكم دبي- في تطبيق منظومة الجيل الرابع.
للإطلاع على كتيب البرنامج يرجى الضغط على الرابط (هـــنا)
1. يعمل في إدارة خدمة العملاء .
2. أن يكون لدى المشارك خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات.
3. القدرة على الاستمرار في التطوير الذاتي.