يتناول هذا الدبلوم المهني القواعد الأساسية واتجاهات ومنهجيات الإدارة الحديثة التي تمكنك من تصميم وتقديم خدمة متعاملين ذات جودة عالية كما أنها تركز على بناء علاقات طويلة الأمد مع المتعاملين من خلال تطوير استراتيجيات فعالة في خدمة المتعاملين من الإرشادات اللازمة للتعامل مع التقنيات الحديثة في مجال خدمة المتعاملين سواء وجهاً لوجه أو عبر الهاتف أو الإنترنت او التطبيقات الذكية.وقد صُمم خصيصاً للعاملين في الدوائر الحكومية في الإمارات العربية المتحدة ؛ بهدف تطوير مهارات وقدرات  واتجاهات القائمين على إدارة مراكز الخدمة وموظفي خدمة المتعاملين وتأهيلهم لتقديم خدمات حكومية متميزة ذات مستوى سبع نجوم، تماشياً مع رؤية الإمارات بأن تكون من أفضل الدول في العالم بحلول العام ٢٠٢١ ، وتوافقاً مع رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم – نائب رئيس الدولة ، حاكم دبي- في تطبيق منظومة الجيل الرابع.

للإطلاع على كتيب البرنامج يرجى الضغط على الرابط (هـــنا)

الفئة المستهدفة
يتعين أن تتوافر في منتسبي البرنامج المتطلبات التالية:
1. يعمل في إدارة خدمة العملاء .
2. أن يكون لدى المشارك خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات.
3. القدرة على الاستمرار في التطوير الذاتي.
Other info
اللغة
العربية
طريقة التسليم
الحضور وجهًا لوجه (التعليم المباشر)
مدة الدورة
5 أشهر
أهداف الدورة
الإلمام بالمواصفات الخاصة بمعايير إدارة مراكز الخدمة وتقديم خدمة 7 نجوم في الإمارات العربية المتحدة.
رفع مستوى المؤسسة للحصول على تصنيف عال بمعايير 7 نجوم.
التعرف على دليل جودة الخدمات الحكومية لدولة الإمارات.
التعرف على ميثاق خدمة المتعاملين في الإمارات العربية المتحدة.
اكتساب المعارف المتعلقة بتصميم وتنفيذ وتطوير وإدارة الخدمات العامة.
التعرف على معايير الخدمة والرعاية الحديثة للمتعاملين
اكتساب المهارات اللازمة لبناء علاقة جيدة مع المتعاملين.