HBMSU

آخر الأخبار

الدراسة

يسعدنا اختيارك جامعة حمدان بن محمد الذكية لمتابعة تعليمك وبناء مستقبلك. فالجامعة تقدّم مجموعة واسعة من الشهادات المعترف بها، وبرامج التطوير المهني في مجالات إدارة الأعمال، الرعاية الصحية، البيئة والتعليم، مع التركيز على طريقة التعلّم المرن. ستحصل في جامعة حمدان بن محمد الذكية على التعليم المعتمد والمميز الذي تطمح له، وعلى الدعم الذي تحتاجه للنجاح. جميع البرامج الأكاديمية معتمدة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالدولة

الأعمال
يعمل على إعداد الخريجين لمستقبل مهني في المجالات التخصصية لإدارة الموارد البشرية.
الأعمال
صمّم بكالوريوس إدارة الأعمال والجودة ليستجيب للعلاقة الإستراتيجيّة ما بين إدارة الأعمال والجودة في سياق مؤسّسات يومنا الحاضر.ويزوّد البرنامج الدّارسين بالمعرفة الواسعة والشّاملة بالعمليّات الإدارية ووظائف المؤسّسات على المستوى الكليّ والجزئيّ.
الأعمال
يعِدّ برنامج بكالوريوس إدارة الأعمال والمحاسبة الدّارسين للتّخصّص في مهنة المحاسبة، ويزوّدهم بأرضيّة صلبة في الوظائف الجوهريّة للمحاسبة والتّمويل للعمل في مؤسّسات القطاع العامّ، والخاصّ والاجتماعيّ .
الصحة
تهدف درجة دبلوم الإدارة الصحية إلى إعداد الدارسين لاتخاذ مهنة مستقبلية في مجال الإدارة الصحية وذلك من خلال توفير الأساس السليم لهم في جميع المجالات العملية والوظيفية لخدمات الرعاية الصحية الإدارية والتنظيمية.
الصحة
تم تصميم هذا البرنامج بحيث يجمع بين أساسيات الرعاية الصحية والإدارة التطبيقية لهذا الاختصاص مع توفر الخبرة المتميزة، بما يعمل على إعداد الخريجين لمناصب إدارية هامة في قطاع الرعاية الصحية