هذا ما قاله الدارسون تقديراً منهم للجامعة وبرامجها

ماجستير العلوم في تقنيات التعليم التفاعلية

كان تصميم الأنظمة وإضافة الوظائف إليها عملية سهلة بالنسبة لي نظرًا للخلفية التي لدي في تقنية المعلومات، لكن بعد دراستي تقنيات التعليم التفاعلية في جامعة حمدان بن محمد الذكية، أدركت أن تصميم الأنظمة عملية لا تقتصر على بعض الخطوات، بل تركز على إضافة عنصر آخر وهو التجربة التي يتمتع بها الطالب خلال دراسته.

بكالوريوس إدارة الأعمال والجودة

إلى جميع الدارسين الجدد في جامعة حمدان بن محمد الذكية، أقول لكم: استمتعوا بهذه التجربة المتفردة بالدراسة في جامعة ذكية. استفيدوا بأقصى وسعكم من منصاتها التعليمية التي يمكنكم التحكم بها لتصميم برنامجكم بما يلائم جدولكم الدراسي ويضفي التوازن على حياتكم. إنها حياتكم الدراسية، وأنتم من يصنعها ويقودها.

كيف تصبح معلمًا عن بعد في 24 ساعة

سهولة في العرض، ثراء في الكيف، غزارة في الثقافة، يسر وسهولة، ورشة هادفة ونافعة، تمكن المعلم من قيادة المستقبل

كيف تصبح معلمًا عن بعد في 24 ساعة

جامعة حمدان بن محمد الذكية درس تقني وفني متطور، وفي هذا الوقت بالذات مثال يحتذى به لكافة المؤسسات التعليمية في الدولة والخليج والعالم، تعليم راقي بأساليب متطورة، فلا يوجد مستحيل في قاموس دبي

كيف تصبح معلمًا عن بعد في 24 ساعة

جامعة حمدان بن محمد الذكية من المؤسسات التعليمية العالمية الرائدة والمتمكنة من مهارات التعليم والتعلم عن بعد من خلال عمليات التعلم الذكي بمساحاته الممتدة ، ولقد تجسدت مبادرتها بصورة إجرائية في تدريب المعلمين وتمكينهم من مهارات التعليم عن بعد حيث أخذت المبادرة الحيز الواسع .

كيف تصبح معلمًا عن بعد في 24 ساعة

شكرا جامعة حمدان بن محمد الذكية، مبادرة متميزة جدا وجاءت لتلبي إحتياجات العالم والوطن العربي خاصة في ظل أزمة كرونا، نثمن لكم هذه المبادرة الرائعة والانسانية.

كيف تصبح معلمًا عن بعد في 24 ساعة

اود ان اعبر كمواطن لدولة #الإمارات_العربية_المتحدة عن بالغ الشكر والتقدير لمجهودكم الاستثنائي وعملكم المشترك المثالي لتطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال التعليم عن بعد وتقديم نظام تعليمي بمستوى المركز الاول لابنائنا..

ماجستير العلوم في التميز المؤسسي

مكنتنا "جامعة حمدان بن محمد الذكية" من الدخول بقوة إلى سوق العمل، استناداً إلى نموذج التعليم الذكي الذي لا يزال قيد التجربة في العديد من المؤسسات الأكاديمية حول العالم. وأتاحت لنا الجامعة فرصة التمكن من أدوات العصر، مستفيدين بذلك من بيئة تعليم تفاعلية تطبق أحدث الابتكارات التكنولوجية التي تسهل عملية التعلم مدى الحياة. ومما لا شك بأنّ تجربة الجامعة رائدة بكافة المقاييس، مدعومةً بنظرة استباقية واستشرافية تحدد ملامح المستقبل. ولعل أبرز ما يميز تجربة الجامعة بأنها لا تتبني منظومة تعليمية فقط، وإنما منظومة تفاعلية ذكية تستند إلى المشاركة والتفاعل وإثراء المعرفة وتحفيز الابتكار والإبداع وروح ريادة الأعمال