• تصميم التعليم لتحسين عملية خلق المعرفة.
• البيانات الضخمة وتأثيراتها في الأمن والخصوصية.
• الاختبارات التي توظف التقنية.
• توظيف التقنية في تعزيز التعليم الشامل.
• بناء المجتمعات ذات السياسة المعرفية للوصول إلى التعليم الشامل.
• المعرفة المستدامة في بناء المجتمعات.
• إعادة النظر في تقنيات التدريس وتصميم العملية التدريسية.
• إستراتيجيات التدريس القائمة على البحوث لدعم بناء المجتمعات عبر الإنترنت.
• مشاركة الطلاب في تقنية الصفوف الدراسية.
• تعزيز الهدف من التعليم عبر الإنترنت: التعليم الترفيهي.
• التعليم عبر المحمول والتعليم المتاح عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي.