رواد التعليم الذكي

أول مؤسسة أكاديمية معتمدة للتعليم الإلكتروني من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

طرق تعليمية مبتكرة

أخذت جامعة حمدان بن محمد الذكية زمام المبادرة في التشجيع على التميز في التعليم والتعلم بطرق مبتكرة، والخدمات البحثية والمجتمعية بين أعضاء هيئتها التدريسية.

خبرات التعلم الذكي

تعتبر جامعة حمدان بن محمد الذكية المؤسسة الأولى في دول مجلس التعاون الخليجي التي تحوز على عضوية المجلس الدولي للتعليم المفتوح والتعليم عن بعد (ICDE)

بيت الجودة

تتبوأ الجامعة مركز الصدارة في إطلاق أول برنامج للدراسات العليا في التميز المؤسسي، والمتخصص في مجال إدارة الجودة؛ حيث تشتهر الجامعة بخبرتها في إدارة الجودة الشاملة، وإدارة الجودة والتميز.

التعلم مدى الحياة

تقدم الجامعة، ومن خلال التركيز على أهمية "احتياجات التعلم مدى الحياة" للدارسين، برامج مهنية من خلال مسارات تعليمية تتطور بالتوازي مع التقدم في المسار الوظيفي في القطاعات المتعددة.

منصة وخدمات أساسها الدارسون

صممت الجامعة منصات قابلة للتكيّف وعملت على تطويرها وتنفيذها بهدف تسهيل عملية وصول الدارسين لمساقاتهم، وتفاعلهم وتعلمهم، مع تمكين خاصية تتبع تقدمهم في مراحل التعلم المختلفة.

الشراكات و التحالفات الدولية

ترتبط الجامعة بشراكات وتحالفات مع العديد من المؤسسات الأكاديمية المرموقة مثل: معهد اليونسكو لتقنيات المعلومات في التعليم، جامعة كاتالونيا المفتوحة، الجمعية الأمريكية للجودة، المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM).

شهادات

هل تريد أن تعرف عن الحياة الجامعية في جامعة حمدان بن محمد الذكية؟
استمع إلى شهادات دارسينا حول تجربتهم بالتعلّم في جامعة حمدان بن محمد الذكية